جالاكسي إس 4 سوف يحمل مميزات Smart Scroll و Smart Pause

0 التعليقات

قام موقع سام موبايل بنشر صور تم تسريبها عن مميزات جديدة سوف يحملها Galaxy S4 القادم، وهما Smart Scroll و Smart Pause حيث اظهرت الصور إعدادات هاتين الميزتين والتي تأتي ك خطوة متقدمة من المميزة السابقة Smart Stay في Galaxy S3 او Galaxy Note 2 و اجهزة سامسونج التي تدعم هذه الميزة.
ميزة Smart scroll سوف تمكن المستخدم من التحكم بالصعود او النزول للصفحات اثناء تصفح الانترنت او عند إستخدام تطبيق البريد الإلكتروني او اي تطبيق سوف يدعم هذه الميزة بواسطة تحركات العين مع وجود خيارات ضبط خاصة بهذه الميزة مثل التحكم بسرعة الإستجابة بواسطة العين وتجربة الخيارات قبل تطبيقها، الميزة الثانية التي تم تأكيدها من خلال الصور هي ميزة Smart pause والتي من شأنها أن تقوم بإيقاف مؤقت للفيديو عندما إبعاد رأسك او نظرك عن الشاشه.
المصدر نفسه قال إن شاشة جالاكسي إس 4 القادم سوف تكون بدقة 1080p عالية الوضوح Full HD مع تحديث جديد لواجهة سامسونج Nature UX 2.0 على نظام تشغيل اندرويد.
وتجدر الإشارة ان بعض من المعلومات المسربة عن هاتف Samsung Galaxy S4 التصميم والمواصفات ظهرت مؤخرًا حيث من المفترض الإعلان والكشف رسميًا عن الهاتف  في حدث سامسونج في نيويورك بتاريخ 14 مارس اذار القادم.